بإشراف الهيئة العامة للمعارض : انطلاق فعاليات ملتقى “يوم الشراكة البوسني الليبي” في العاصمة البوسنية سراييفو ..

بإشراف الهيئة العامة للمعارض : انطلاق فعاليات ملتقى “يوم الشراكة البوسني الليبي” في العاصمة البوسنية سراييفو ..
انطلقت صباح الأمس الثلاثاء فعاليات ملتقى “يوم الشراكة البوسني الليبي” في نسخته الثانية في العاصمة البوسنية سراييفو بإشراف الهيئة العامة للمعارض وبرعاية من غرفة التجارة الخارجية بجمهورية البوسنة والهرسك 🇧🇦.
افتتح الملتقى بكلمات رئيس لجنة إدارة الهيئة العامة للمعارض رئيس الوفد الليبي، المهندس عصام العول، ونائب رئيس غرفة التجارة الخارجية في البوسنة والهرسك، السيد زدرافكو مارينكوفيتش ، وبحضور رئيس هيئة دعم وتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة الاستاذ عبدالعزيز الشاوش ، ومساعد وكالة ترويج الاستثمار الأجنبي البوسنية ، السيد ماركو كوباتليجا ،ومدير إدارة التعاون بوزارة الخارجية الليبية الاستاذ اشرف التائب ، وعدد من مدراء ومندوبي الشركات الليبية والبوسنية.
عُقد الملتقى في غرفة التجارة الخارجية للبوسنة والهرسك وتناول مواضيع متعددة عن مشاريع الاستثمار وتبادل الخبرات في المجالات الصناعية والتجارية.
ودعا المهندس عصام العول خلال كلمته الشركات البوسنية للمشاركة في معرض طرابلس الدولي، وإقامة معارض مشتركة بين البلدين، والتشبيك مع الشركات الليبية من اجل شراكة فاعلة.
كما تم خلال الملتقى عرض مرئي قدمه مدير إدارة الاستثمار بالهيئة العامة لتشجيع الاستثمار الاستاذ عبدالله الطبولي مستعرضاً فرص الاستثمار في ليبيا وقانون الإستثمار والإعفاءات الممنوحة للمستثمرين.
كما تم خلال اللقاء توقيع مذكرة تفاهم ما بين الهيئة العامة للمعارض وغرفة التجارة الخارجية بجمهورية البوسنة بشأن إقامة وتنظيم المعارض المشتركة.
كما استعرض خلال اللقاء الدكتور محمد عبدالملك الفقيه، رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للحديد والصلب، معدلات الانتاج والتصدير للشركة والخطط الاستراتيجية الجديدة، بالإضافة إلى المحفزات والمزايا المتاحة.
يذكر ان ملتقى “يوم الشراكة البوسني الليبي” من تنظيم شركة سنا للاستشارات والتدريب.

شارك الخبر عبر :